compare

DiskDigger

DiskDigger
  • widgets الإصدار الحالي 1.0-2021-06-27
  • system_update الحجم 4.5M
  • autorenew تاريخ التحديث 01/01/1970
  • get_app عمليات التثبيت 152209464
  • developer_mode مطوّر البرامج Defiant Technologies, LLC
  • email البريد الالكتروني info@defianttech.com
  • android اصدار اندرويد 4.1 والأحدث
  • how_to_reg تقييم المحتوى مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

    شرح و تحميل تطبيق ديسك ديجر DiskDigger استعادة الصور المحذوفة

    يعمل تطبيق ديسك ديجر DiskDigger على استعادة الصور و الملفات المحذوفة على هواتف الأندرويد ويمكنه استرجاع الكثير من الملفات التي تم حذفها بقصد أو بدون قصد.

    كما يتوفر من برنامج ديسك ديجر نسخة برو Pro للاندرويد Android لاستعادة أكبر كم من الصور المحذوفة بحيث يمكنك التطبيق من عمل استعادة Recovery.

    لأكثر من ألف صوره Photo والملفات المختلفة الأخرى مجانا لاسترجاع الملفات عن طريق تطبيق DiskDigger على الهاتف الذكي كل ما عليك هو تنزيل التطبيق على الاندرويد .

    ومن ثم ستتمكن من عمل استرجاع لكافة الملفات المحذوفه بشكل مجاني عبر ديسك ديجر Disk Digger الذي يأتي بصيغة Apk و النسخه المدفوعة من البرنامج .

    تعمل على استعادة جميع الملفات والصور دون حدوث الخطأ في عملية الاسترجاع على هاتفك أو الحاجة الى أدوات خارجية أو روت ولا يهم إن كانت الملفات على ذاكره التخزين الداخلية أو الخارجية .

    لن يهم الأمر لأن تطبيق ديسك ديجر سيعمل على استعادة الصور المحذوفة مهما كان نوع ذاكرة التعبئة .

    نبذة عن برنامج DiskDigger لاستعادة الصور المحذوفة : –

    قد يتعرض البعض الى فقدان ملفات مهمة على هواتفهم لعدة أسباب متنوعة منها حدوث تلف في الهاتف مثلاً أو عن طريق الخطأ فكل أمر وارد وهناك العديد من الأشياء لا يمكن توقعها لذا فإن وجود برنامج DiskDigger .

    قد قام بحل هذه المشكلة بحيث يرتكز على استعادة الصور و مقاطع الفيديو المحذوفة ويقوم بعملية البحث مباشرة دون الحاجة الى .

    ادوات خارجية لأن تطبيق استرجاع الصور المحذوفة DiskDigger سيؤدي الغرض و أكثر كما أنه لا يحتاج الى تسجيل الدخول أو الى أي صلاحيات إضافية .

    فبمجرد البدء في الفحص سيظهر لك كل ما كان على الجوال من صور و فيديوهات محذوفة ومن ثم البدء في استرجاعها .

    من خلال برنامج استعادة الصور المحذوفة DiskDigger ستتمكن من استرجاع كل الصور التي تم فقدانها بالخطأ أو بالعمد ولن يؤثر كم الصور المحذوفة .

    و لكن المؤثر هو الفترة الزمنية التي مرت على حذف هذه الصور فبسبب طول المدة التي مرت على هذه الصور المحذوفة قد لا يتمكن .

    برنامج DiskDigger من استعادة الصور المحذوفة تطبيق DiskDigger ليس الوحيد المتخصص في استرجاع الصور المحذوفة .

    بل هناك الكثير من البرامج الأخرى التي تعمل بنفس الطريقة ولديها القدرة على استعادة الصور المحذوفة ولكن برنامج DiskDigger يعتبر هو أفضل تطبيق في هذا المجال ولم يوجد أي تطبيق تمكن من التفوق عليه بين تطبيقات أندرويد Android حتي الأن .

    فيما يستخدم برنامج DiskDigger : –

    قد يتصور البعض أن برنامج DiskDigger يعتمد على استرجاع الصور المحذوفة فقط و لكن الحقيقة على خلاف ذلك لأن تطبيق DiskDigger لديه القدرة على استعادة الكثير من الملفات المحذوفة بحيث يدعم العديد من الصيغ للملفات المحذوفة و الصور المتنوعة الصيغة كذلك ومن الصيغ التي يدعمها برنامج ديسك ديجر PNG ،MP4، ODS، TIF، WAV، GIF، ZIP، APK ، PDF، DNG .

    بعض البيانات حول تطبيق استعادة الصور المحذوفة Disk Digger : –

    DiskDigger هو عبارة عن تطبيق يرتكز على إستعادة الصور و الملفات المحذوفة بدقة و جودة عالية وهو أحد و أهم التطبيقات التي طورتها شركة Defiant Technologies LLC التي قامت بطرح النسخة المجانية على أشهر المتاجر الالكترونية الموجودة على جوالات الاندرويد لتحميله مجانا وتوفير اصدار اخر مدفوع يدعم مميزات اكثر ويتمم عملية استعادة الصور المحذوفة بشكل أسرع .

    طريقة استرجاع الصور المحذوفه عبر برنامج DiskDigger : –

    • الفحص الأساسي والذي يقوم على فحص الذاكره بدون تعمق بمعني أنه يبحث عن الصور المحذوفة بصورة مؤقتة فعندئذ يمكنك من خلال تطبيق ديسك ديجر استعادة أي صورة حذفت مؤقتاً .
    • المسح الكامل والذي يرتكز على فحص الذاكرة كاملةً ليصل الى جذور الملفات الموجودة وفي هذا الوقت يمكنك عبر برنامج DiskDigger من استرجاع الصور المحذوفة كلياً وبكل سهولة وبدقة عالية .

    وبعد الانتهاء من الفحص ستظهر لك قائمة الصور المحذوفة و أصبح بإمكانك عمل استعادة لها بسرعة عن طريق برنامج ديسك ديجر .

    بعض المشاكل التي قد تواجه المستخدم مع تطبيق DiskDigger : –

    • صعوبة أداء التدقيق الكامل لأنه يتطلب توافر الروت لذا فلن يكون أمامك إلا التنقيب العادي الذي قد لا يقدر دائماً على استرجاع كافة الملفات و الصور المحذوفة على DiskDigger .
    • عند استعادة الصور المحذوفة عبر تطبيق ديسك ديجر قد للا تكون لديك القدرة لاستعادة ملفاتك بنفس الجوده التي كانت عليها فسوف تلاحظ أن الجودة انخفضت بفرق واضح عن ذي قبل .
    • يظهر داخل برنامج DiskDigger الكثير من الإعلانات المزعجة التي قد تؤدي الى نفور المستخدم ويقوم بعمل إزالة للتطبيق .

    تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد DiskDigger Photo Recovery : –

    يتوفر من برنامج DiskDigger نسختين عادية و Pro مدفوعة .

    العادية متوفرة على المتجر بسعة 4.5 ميجا .

    Pro متوفرة بسعة 4.5 ميجا أيضاً .

    ويجب عند تحميل إصدار Pro أن تعي جيداً أنك لن تحصل على العديد من المزايا التي ستستحق ما ستدفعه لذا يمكن الاكتفاء بالعادية .

    DiskDigger DiskDigger Pro استرجاع الملفات استرجاع مقاطع الفيديو المحذوفة استعادة الصور استعادة الصور المحذوفة تحميل تطبيق DiskDigger تحميل تطبيق ديسك ديجر تطبيق diskdigger ديسك ديجر ديسك ديجر برو
    4
    من 5
    star star star star star
    star star star star
    star star star
    star star
    star

    قم بتنزيل التطبيق من هنا

    تحميل الان
    اترك تعليق

    keyboard_arrow_up