شرح وتحميل تطبيق سايفون برو Psiphon Pro لفتح المواقع المحجوبة

0 183
تحميل تطبيق Psiphon Pro مجاناً.

في الآونة الأخيرة انشر حجب المواقع وتطبيقات الدردشة في بعض الدول العربية بطريقة كبيرة ونتج عن ذلك تطوير العديد من التطبيقات التي تساعد المستخدمين في فتح المواقع المحجوبة حيث تمكنهم من الدخول إلى أي موقع يُريده دون وجود عائق فى الدخول ومن أهم هذه التطبيقات تطبيق Psiphon Pro.

تطبيق سايفون برو هو عبارة عن أداة مجانية وسريعة تتيح للمستخدمين إمكانية فتح المواقع المحظورة سواء كانت محلية أو دولية نتيجة لسياسات الدول المختلفة حيث أن هذا التطبيق يتيح لك إمكانية للوصول إلى أي موقع متاح على الإنترنت سواء كان هذا الموقع محظورًا أم لا بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية الوصول إلى تطبيقات الدردشة المحظورة في دولتك.

نبذة مختصرة عن تطبيق Psiphon Pro لفتح المواقع المحجوبة

تطبيق سايفون برو Psiphon Pro تم تطويره بواسطة شركة Psiphon Inc وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2004 وتم تصميمه من أجل مساعدة المستخدمين الموجودين في جميع أنحاء العالم على تجاوز الرقابة وفتح المواقع والتطبيقات المحظورة التي تعاني منها بعض البلدان وذلك نتيجة لسياسات الدول المختلفة.

تطبيق سايفون برو يأتي بالعديد من المميزات المختلفة بما في ذلك ميزة التصفح المفتوح و المصممة خصيصاً لخدمة الملايين من مستخدمي الانترنت في جميع دول العالم ومساعدتهم في فتح المواقع التي تخضع لرقابة أنظمة الاتصالات، وفي كثير من الحالات المواقع المحجوب لا تكون خطيرة ولكن فرض الرقابة في بعض البلدان يحظر هذه المواقع وبالتالي فإن Psiphon Pro يسمح للتمويه المتقاطع باستخدام خدمة VPN لإلغاء وكسر الوكيل المعروف بأسم HTTP Proxy.

وهذا التطبيق الرائع يعمل وفقًا لآليات متقدمة ومنظمة بحيث ينوي الاتصال مثل VPN ويمر عبر نفق SSH ولكن في حالة حظر الإنترنت ويقوم تطبيق Psiphon Pro بسهولة بتحويل حركة المرور عبر الإنترنت من خلال تقنيات أخرى حتى يتمكن مستخدموها من الوصول دائماً وتصفح المواقع المختلفة بحرية وبدون أي قيود.

تطبيق سايفون برو يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث يتم استخدامه بواسطة ملايين من المستخدمين الموجودين في مختلف دول العالم ومن مختلف الثقافات وذلك بسبب المميزات والخصائص التي يأتي بها ومن أهم هذه المميزات ميزة دعم العديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية وذلك حتى يسهل استخدامه في جميع دول العالم.

يوفر تطبيق Psiphon Pro الخصوصية والأمان لمستخدميه لأنه لا يستخدم جميع البيانات والمعلومات التي يحصل عليها بعد تثبيته على الهواتف ولا يحتاج إلى معرفة الكثير من المعلومات حول المستخدمين مثل عنوان IP الخاص به و الكثير من البيانات الأخرى المتعلقة باستخدامه.

المزيد حول تحميل تطبيق سايفون برو Psiphon Pro

سايفون برو هو تطبيق مجاني مفتوح المصدر يهدف إلى تجاوز الحجب على الإنترنت باستعمال تقنيات تأمين حديثة بالإضافة إلى أنه يعتمد النظام على تطبيق عميل يتم فيه ضبط إعدادات المستخدم لنقل حركة مرور الإنترنت عبر خوادم خاصة متجاوزة الاتصال المباشر بالإنترنت بمجرد أن يتصل التطبيق بخوادم Psiphon يمكن للمستخدم الوصول بحرية إلى خدمات الإنترنت متجاوزاً الحظر المحلي.

طريقة استخدام هذا التطبيق سهلة جداً وبسيطة و بمجرد تحميل التطبيق على هاتفك والبدء في تشغيله سيتم الاتصال تلقائياً بالسيرفر الخاص بتطبيق Psiphon Pro والذي يحتوي على آليات تمكن المستخدمين من فتح موقع الويب المطلوب في المتصفحات باستخدام شبكة الوكالة وستساعدك هذه الشبكة على عبور هذه الخطوط الحمراء التي تؤدي إلى حظر الموقع المرغوب مما يعني أنك ستتمكن من تصفح الويب بشكل أكثر وضوحاً ودون تقديم هوية المتصل والشيء الوحيد الذي سيطلبه منك التطبيق هو عرض الإعلانات وفي كل مرة ستستخدم فيها الخدمة سيتوجب عليك مشاهدة الإعلانات فتشغيل الموقع لن يحتاج منك الي دفع مقابل كما تقوم به بعض تطبيقات ال VPN و لكن تكلفة الفتح ستقتصر علي فتحك و مشاهدتك للإعلان فقط و هذه مقابل بسيط جدا اذا ما قورن بهذه الخدمة المميزة.

تطبيق سايفون برو يحتوي كذلك على متصفح خاص به يمكنك من خلاله الحصول على الكثير من البيانات الخاصة بالتطبيق وفهم الكثير عن طريقه عمله وفكرته بشكل أفضل وإذا كنت تريد سرعة أكبر وإمكانيات أكثر للتصفح يمكنك الضغط على كلمة زيادة السرعة ويمكنك كذلك إضافة المواقع والصفحات المفضلة و تخصيص الصفحة الرئيسية مثل ما يمكنك القيام به في باقي المتصفحات بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية اختيار أسرع سيرفر من خلال اختيار الدولة ويمكنك كذلك اختيار الدولة لتخطي القيود المفروضة على بعض الخدمات في بعض الدول العربية.

ماذا توفر لك النسخة المدفوعة من تطبيق سايفون برو

وهذا التطبيق الرائع يحتوي على نسخة مدفوعة بداخله يمكنك الانتقال إليها من أجل الحصول على المزيد من المميزات الإضافية حيث أن النسخة المدفوعة تأتي خالية من الإعلانات المزعجة وبمميزات إضافية ومن دون أي انقطاعات واليك العروض التي يمكنك الاشتراك بها للحصول على النسخة المدفوعة من التطبيق.

تطبيق Psiphon Pro يتيح لك إمكانية دفع الاشتراكات من خلال بطاقات الائتمان الخاصة بالمستخدم ويتم تجديد الاشتراكات تلقائياً عبر البطاقة وإليكم أهم العروض التي يوفرها تطبيق سايفون برو للمستخدمين.

  • الاشتراك الأسبوعي: وهذا الاشتراك من سايفون برو يكلف حوالي 43.99 جنية مصري.
  • الاشتراك الشهري: الاشتراك الشهري يكلفك حوالي 88.99 جنية شهريا.
  • الاشتراك السنوي: يكلفك هذا الاشتراك حوالي 1049 جنية في السنة

أهم المميزات التي يأتي بها تطبيق سايفون برو Psiphon Pro

  1. سهل الاستخدام ومفتوح المصدر بالإضافة إلى أنه مجاني ولكنه يحتوي على نسخة مدفوعة بداخله يمكنك الانتقال إليها في أي وقت للحصول على المزيد من المميزات الغير موجودة في النسخة المجانية.
  2. يتيح لك إمكانية فتح المواقع المحظورة من بلدك
  3. فتح و تصفح المواقع بتمويه الهوية مجانا بدون دفع رسوم عن طريق الفيزا او طرق الدفع الالكترونية العادية التي تستخدمها برامج ال VPN.
  4. يحافظ Psiphon Pro على أمان وخصوصيات المستخدمين حيث أنه لا يستخدم أي بيانات المستخدمين في أي شيء.
  5. يعمل وفقًا لآليات متقدمة ومنظمة بحيث ينوي الاتصال مثل VPN ويمر عبر نفق SSH ولكن في حالة حظر الإنترنت ويقوم تطبيق Psiphon Pro بسهولة بتحويل حركة المرور عبر الإنترنت من خلال تقنيات أخرى.
  6. يتيح لك إمكانية إضافة بعض المواقع الي مفضلات التصفح دون ترك الاثر المتعارف عليه اذا كنت تستخدم المتصفح الخاص بجهازك.
  7. يضمن لمستخدميها القدرة على الاتصال المشفر بينهم وبين الخادم أو الخادم من أجل ضمان اتصال آمن للمستخدم وحمايته من التجسس أو القرصنة أثناء عملية التصفح لأحد المواقع المحظورة.
  8. يدعم أكثر من 19 لغة مختلفة بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية حتى يسهل استخدامه في جميع دول العالم.

معلومات عن تحميل تطبيق سايفون برو

العنوان سايفون برو Psiphon Pro
الحجم 12 ميجا بايت
نظام التشغيل المطلوب نظام Android  و Windows و iOS
الترخيص مجاني ولكنه يتضمن عمليات شراء بداخله
عدد مرات التحميل 10 مليون مرة
اللغات يدعم العديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية
تقييم المحتوى مقيم لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.